الأحد، 21 يوليو 2013

افضل 10 العاب لويندوز 8 من متجر مايكروسوفت

علي الرغم من تطور الالعاب الا أن لـ العاب الهاتف عشاق كثر. وفي ويندوز 8 ومع وجود العاب في متجر مايكروسوفت للتطبيقات اصبحت هناك مجموعة رائعة من الالعاب. حيث تم اتاحة بعض الالعاب المتاحة للاندرويد وابل لويندوز 8 حالياً بالاضافة الي العاب جديدة اخري. فبالاضافة الي الالعاب المتاحة للكمبيوتر ولجميع اصدارات الويندوز فهناك العاب تطبيقات ويندوز 8 المتاحة فقط لويندوز 8 ، وبما ننا قد قمنا بعرض افضل العاب الكمبيوتر الخفيفة فالان نقوم باستعراض العاب ويندوز 8 ايضاً. وهناك بالفعل مجموعة مميزة من الالعاب المتاحة في متجر تطبيقات ويندوز 8 والتي يجب عليك تجربتها الان. لذلك سنقوم باستعراض افضل 10 العاب لويندوز 8 من متجر تطبيقات مايكروسوفت للتحميل مجاناً. تابع بعد الفاصل..



علي الرغم من أن متجر ويندوز 8 حتي الان ليس بحجم متجر جوجل او متجر ابل ولكنه بالتأكيد يحتوي علي مجموعة من الالعاب المميزة والتي تزداد بشكل مستمر وتستحق أن نقوم بعرضها لمستخدمي ويندوز 8. لذلك من خلال السطور التالية سوف نقوم باستعراض 10 من افضل العاب ويندوز 8 الرائعة والمميزة والتي انصح بتجربتها لعشاق الالعاب.

1 - لعبة SoulCraft




لعبة SoulCraft هي لعبة اكشن رائعة حيث تقوم انت بمحاربة قوي الشر باستخدام الملاك حيث تجسد الخير ضد الشر. وهي احد افضل العاب ويندوز 8 المتوفرة للتحميل في متجر تطبيقات ويندوز 8. تحميل اللعبة )

2 - لعبة Cut The Rope




لعبة Cut The Rope هي احد الالعاب الشهيرة للغاية والتي اصبحت متاحة لويندوز 8.اللعبة هي احد اشهر الالعاب ومستخدمه من قبل ملايين المستخدمين. فـ لعبهة قطع الحبل يجب عليك قطع الحبل لتوصيل الاكل للحيوان بالاسفل. فـ هل تعتقد أن الامر سهل؟ لا هو ليس كذلك وستعرف لماذا عندما تجرب اللعبة. تحميل اللعبة )

3 - لعبة Jetpack Joyride




لعبة Jetpack Joyride هي من الالعاب المميزة ايضاً لويندوز 8 حيث تقوم بمساعدة باري في الجري ومحاولة تجميع الدهب للوصول الي مستوي اعلي ومساعدته في تجنب المخاطر. لعبة سهلة وبسيطة ولكنها رائعة وممتعة ومسلية. تحميل اللعبة )

4 - لعبة 3D Boat Race




لعبة 3D Boat Race هي لعبة سباق رائعة لويندوز 8 حيث يجب عليك أن تتسابق بواسطة مركب. وهناك ثلاث مستويات وهي مستوي التدريب والمبتدئين والخبراء. تحميل اللعبة )

5 - لعبة Pinball FX2




لعبة Pinball FX2 هي لعبة رائعة وشهيرة واصبحت متاحة مؤخراً لويندوز 8 بتحديثات وتحسينات وتطويرات رائعة. لعبة مسلية وجميلة وتعتبر من افضل العاب ويندوز 8. تحميل اللعبة )

6 - لعبة Chess4All




لعبة Chess4All هي لعبة شطرنج مميزة لويندوز 8. ويمكنك أن تلعب ضد الكمبيوتر بمستويات متعددة او تقوم باللعب اون لاين او مع اصدقائك. عشاق العاب الشطرنج ستعجبهم هذه اللعبة. تحميل اللعبة )

7 - لعبة Solitaire HD




لعبة Solitaire HD الشهيرة والغنية عن التعريف. فـ هي اللعبة الاشهر عالمياً والان اصبحت متوفرة لويندوز 8 ولعلها غنية عن التعريف لان معظم عشاق الكمبيوتر يعرفونها جيداً وايضاً هي لعبة اساسية في الويندوز. والان النسخة الخاصة بويندوز 8 مميزة وبتصميم رائع. تحميل اللعبة )

8 - لعبة Pong8




لعبة Pong8 هي لعبة رائعة وشهيرة والان متاحة لويندوز 8. حيث تقوم بمنع الكرة من تجاوزك وتحاول أن تجعلها تتجاوز من يقوم باللعب معك او الكمبيوتر. بالتأكيد لعبة رائعة ومن اجمل الالعاب علي مر السنوات والتي تعتبر من اكثر الالعاب ترفيهاً وتسلية. انصح بتجربتها لمن لا يعرفها. تحميل اللعبة )

9 - لعبة Supermarket Mania 2




لعبة Supermarket Mania 2 هي من اشهر العاب ويندوز 8 حيث يجب عليك واصدقائك أن تقوم بمغامرة مع انكل روز. حيث تقوم باداة بيزنس وتقوم بفتح فروع جديدة للسوبرماركت. لعبة رائعة وشهيرة. تحميل اللعبة )

10 - لعبة Drift Mania Championship 2




لعبة سباق السيارات المميزة والممتعة وهي Drift Mania Championship 2 حيث أن للعبة محبين كثر وهي بالفعل رائعة وبجرافيك مميز. تحميل اللعبة )

هل لديك لعبة اخري مميزة ؟


هل لديك لعبة اخري مميزة لويندوز 8 ولم يتم ذكرها في هذا الموضوع. اذا قم بترشيحها لنا في تعليق بالاسفل حتي نقوم بتجربتها ايضاً وايضاً لترشيحها لزوار الموضوع حتي يقوموا هم ايضاً بتجربتها. فويندوز 8 هو نظام تشغيل مميز ويحتوي علي العديد من التطبيقات المميزة والتي من ضمنها الالعاب. وايضاً يمكنك كتابة اي اضافة تريد في تعليق بالاسفل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق