الأحد، 21 يوليو 2013

افضل برامج تنظيف الجهاز


اليوم سوف نقوم باستعراض افضل برامج تنظيف الجهاز من الملفات المؤقتة ، والملفات الغير ضرورية ، وتحسين اداء الجهاز بحيث يصبح اسرع ، وبالتأكيد يوجد العديد من برامج تنظيف الجهاز والان سوف نقوم باستعراض افضل هذه البرامج .






1 - برنامج CCleaner

برنامج CCleaner هو برنامج يقوم بتنظيف وحدة التخزين الرئيسية للتخلص من جميع الملفات المؤقتة Temporary Files والملفات الغير ضرورية التي تخزن علي الحاسب أثناء تعامل المستخدم مع مواقع الإنترنت ، برنامج مميز ويعتبر الاشهر في مجال تنظيف الجهاز ، وقد قمنا باستعراض البرنامج في موضوع سابق بعنوان احدث اصدار من برنامج تنظيف وتسريع الجهاز CCleaner 3.06.1433 .



2 - برنامج CleanUp

برنامج CleanUp هو برنامج لتنظيف الجهاز ، يتميز بالشكل البسيط وسهولة الاستخدام ، وايضاً السرعة والاداء المتميز ، وصغر حجم البرنامج فلا يتعدي الـ 400 كيلوبيت . ( تحميل البرنامج )


3 - برنامج PC Decrapifier

برنامج PC Decrapifier هو برنامج لتنظيف الجهاز ، فالبرنامج يقوم بحذف البرامج التجريبية المنتهيه ، البرنامج يقوم بحذف الملفات والايقونات الغير ضرورية ، كما انه يعرض الملفات لك وتقوم انت باختيار ما تريد حذفة ، وايضاً ينصحك البرنامج بحذف ملفات معينه دون غيرها . ( تحميل البرنامج )


4 - برنامج Empty Temp Folders

برنامج Empty Temp Folders هو برنامج لتنظيف الجهاز ، فالبرنامج يقوم بحذف الملفات المؤقتة والتي تأخذ حيز كبير من الجهاز ، اكثر ما يميز البرنامج عن ما سبق انه يقوم بحذف العديد من الملفات المؤقتة ، يمكننا القول جميعها وهذا اكثر ما يميزه عن البرامج السابقة . ( تحميل البرنامج )




 اتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم ، وان تكون البرامج مفيدة بالنسبة لكم .
.............................................................................................................................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق